مشاهير يؤدون مناسك العمرة
مشاهير يؤدون مناسك العمرة


أبرزهم هبة مجدي وهاجر أحمد.. مشاهير يبدأون العام الجديد بالعمرة

سلمى خالد

الأحد، 08 يناير 2023 - 02:25 م

قام عددٌ كبير من الفنانين المصريين، بتأدية مناسك العمرة، خلال تواجدهم في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تقديمهم لأعمالٍ فنية ضمن فعاليات 2022، والذين تفاعلوا علي صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهم مرتدين ملابس العمرة والحجاب، والذي تفاعل معهم عدد كبير من الجماهير، لذلك سنعرض لكم أبرز الفنانين والفنانات الذين أدوا مناسك العمرة.

وبالتزامن مع احتفالات الكريسمس، وعلى الرغم من تفاعل كل النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي بنشر صورهم برفقة شجرة الكريسمس واعلانهم عن حضور فاعاليات واحتفالات السنة الجديد 2023، قامت النجمة هبة مجدي بمشاركة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها برفقة زوجها المطرب محمد محسن، خلال آداءهما لمناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

نشرت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، صورًا عبر حسابها على انستجرام، وهما يؤديان مناسك العمرة في الأراضي المقدسة مع بداية العام الجديد.

وكتبت بسمة تعليقا على الصور "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، وكتبت على أحد الفيديوهات "لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل"، وعلى آخر "أشعر بالراحة الحمد لله".

نشرت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها في الأيام الأولى من العام الجديد من أمام الكعبة بعد أدائهما مناسك العمرة، وعلقت هاجر أحمد أسفل الصورة، قائلاً: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب".

شاركت النجمة "دنيا عبد العزيز" جمهورها جميع لحظات يومياتها، وقامت بنشر صور لها من داخل الحرم المكي رفقة زوجها، أثناء تأديهما لمناسك العمرة، وشاركت "دنيا" الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، برفقة زوجها من داخل الحرم، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله".

اقرأ ايضا| بإطلالة مميزة.. ويزو تتألق في أحدث ظهور لها على انستجرام

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة